فطور صحي لحرق الدهون ونزول الوزن

 

فطور صحي لحرق الدهون ونزول الوزن


أفضل وجبة فطور صحية لحرق الدهون وخسارة الوزن من المواضيع المهمة جداً، خاصة في فصل الصيف، من أجل التمتع بصحة جيدة دون زيادة الوزن، وهذا يمد الجسم بالطاقة اللازمة حتى في ساعات النهار. أفضل فطور صحي لحرق الدهون وخسارة الوزن:

فطور صحي لحرق الدهون ونزول الوزن

2بيضة بدون ملح
وجبة إفطار رجيم صحية مع البيض بدون ملح، لأنه يساعد على فقدان الوزن، والحفاظ على الشعور بالشبع والطاقة لفترة أطول، مما يقلل الشعور بتناول الطعام ويقلل جميع السعرات الحرارية المستهلكة، وبالتالي يساعد على فقدان الوزن و الحفاظ على الكتلة العضلية، وذلك لاحتوائه على الكثير من البروتين.

2 توست مع زبدة الفول السوداني
زبدة الفول السوداني هي من البقوليات عالية الدهون ومنخفضة الكربوهيدرات ومنخفضة البروتين ومصدر جيد للعديد من المعادن والفيتامينات، مثل الريبوفلافين والثيامين والنياسين وفيتامين ب 6 وحمض الفوليك وفيتامين هـ والكالسيوم والحديد والفوسفور والمغنيسيوم. والبوتاسيوم والصوديوم والزنك . يعتبر زبدة. الفول السوداني هو أفضل إفطار صحي لحرق الدهون وفقدان الوزن. وهو لذيذ لأنه غني بالدهون والألياف.

برتقالة متوسطة الحجم
تناول برتقالة متوسطة الحجم هو أفضل إفطار صحي لحرق الدهون وفقدان الوزن، حيث أنها تحتوي على نسبة عالية من فيتامين C ومضادات الأكسدة التي تساعد على حرق الدهون وتمدها بالطاقة والنشاط.

وتتميز فاكهة البرتقال بمحتواها المنخفض من السعرات الحرارية، وتحافظ على قوة الجهاز المناعي، كما تعمل على ترميم الأنسجة التالفة، وتعزيز تجددها، وتحسين قدرة الجسم على امتصاص الحديد.

كوب من الشاي الأخضر بدون سكر
يساعدك الشاي الأخضر على حرق الدهون وفقدان الوزن، ولكن عند تناوله عليك اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة، مثل المشي، ومن مميزات الشاي الأخضر أنه يساهم في سرعة إزالة الدهون الزائدة. ، مثل دهون البطن.

ما هي المشروبات التي تنقص الوزن؟

شاي أخضر
ماء الكمون
ماء بذور الشيا
قهوة
خل التفاح
شاي القرفة
ماء الليمون
ماء الزنجبيل

أكلات تنقص الوزن في أسبوع

زبدة الفول السوداني
الحمص
يقطين
البازلاء
تونة
أفوكادو
الخضروات الورقية
الشوفان
المكسرات
حساء الخضار
وهي البقوليات

أفضل فطور للرجيم للرجال

البيض مصدر غني بالبروتين
جريب فروت
بذور الشيا
سمك السالمون

نصائح للبدء برجيم صحي لمدة شهر

شرب الكثير من الماء، وخاصة قبل الوجبات الرئيسية.
المداومة على تناول الخضار والفواكه، لأنها تحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة للجسم.
تجنب الكربوهيدرات المكررة مثل الخبز والمعكرونة.
قلل من تناولك للسكريات المضافة
الابتعاد عن استهلاك الكحول.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة