إيدا إيجه تختار أوسكار دي لارينتا لإطلالتها الثانية في حفل زفافها

 

إيدا إيجه تختار أوسكار دي لارينتا لإطلالتها الثانية في حفل زفافها

تألقت بطلة سلسلة Forbidden Apples ، النجمة التركية Ida Igeh ، في الإطلالة الثانية للمصمم الأمريكي الشهير أوسكار دي لا رنتا خلال زفافها على زوجها لاعب كرة السلة التركي برهان تونجر. فستان "الدانتيل" الأجوف الذي تألّقت فيه بدا ناعماً وأنثويّاً وملائماً لطبيعتها العفوية والرومانسية.

اشتهرت إيدا في العالم العربي بعد مشاركتها في بطولة "التفاحة المحرمة" بشخصية "يلدز". تم تكريمها في المسلسل الشهير "التفاحة المحرمة" ، وتم تكريمها في حفل "جولدن موركس" لدورها في العمل كـ "أفضل ممثلة أجنبية" لعام 2022.

اكتسبت Arabia شهرتها تحت وصفها للعفوية والمرح والأناقة ، حيث لعبت دور البطولة في جميع حلقات المسلسل وفي إطلالاتها اليومية بمظهر أنيق وأنيق.

تفاصيل إطلالة ايدا إيجه الثانية من حفل زفافها



في الظهور الثاني للعروس "عايدة إيج" ، حرصت الممثلة البالغة من العمر 33 عامًا على الإطلالة بمظهر عصري ومريح وأنيق ، حيث اختارت ثوبًا من مجموعة المصمم الأمريكي المخضرم أوسكار دي لا رنتا. (التي اختارتها من مجموعة ربيع وصيف 2023 من مجموعة العروس الخاصة).

يجمع الفستان بين عناصر الزفاف المتطورة والأنيقة في نفس الوقت ، لذلك بدا فستان الدانتيل أنثويًا للغاية ومتطورًا ، وكان الفستان عبارة عن قلم أبيض ناعم مع خط رقبة مقصوص يتميز برقبة رسن مفصّلة عادة ما تستقبلها العرائس ، مثل العروس "صوفيا ريتشي" في وقت سابق من الحفلة. زفافها في مايو الماضي الفستان يختلف أيضًا عن قصة حورية البحر التي احتضنت جسدها وأظهرت له رونقًا.

تفاصيل الفستان من الخلف



كانت تفاصيل الفستان الرائع رائعة ، فكان الظهر مكشوفًا من الوسط ، وعانق قوس التل الناعم تفاصيل الفستان وبدا رومانسيًا وأنيقًا للغاية. حيث جمع الثوب بين النمط الكلاسيكي المشهور بقصة عصرية تمثلت على شكل "رقبة رسن".

من حيث المكياج والشعر ، كان الأمر بسيطًا جدًا وطبيعيًا. حيث تبنت ربطة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان ، ولكنها كانت على الأرض ، والمكياج الناعم والبسيط الذي تبنته في حفل الزفاف.

الفستان الأصلي



من مجموعة مجموعة حفلات الزفاف للمصمم الأمريكي أوسكار دي لا رنتا من نيويورك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة