بسام كوسا وتيم حسن يلتقيان مجددًا بعد 14 عامًا من عرض زمن العار

 

بسام كوسا وتيم حسن يلتقيان مجددًا بعد 14 عامًا من عرض زمن العار





ذكرت تقارير فنية في وقت سابق أن الفنان تيم حسن سيحضر الموسم الرمضاني المقبل 2024 بعمل سوري بحت سيجمعه للمرة الثانية على التوالي من إخراج سامر البرقاوي ، بعد نجاح المسلسل. من الزند.

بسام كوسا إلى جانب تيم حسن في رمضان 2024


وأعلنت مصادر في ذلك الوقت أن العمل سيكون بعنوان "تاج" وانتاج شركة الصباح ، وكشفت مصادر مطلعة مؤخرا عن انضمام النجم بسام كوسا للمسلسل الجديد.

أثار هذا الخبر حماس الجمهور ، وتوقع المسلسل أن يحقق نجاحًا كبيرًا نظرًا لوجود الاثنين معًا ، خاصة وأنهم حققوا نجاحًا كبيرًا منذ سنوات مع تواجدهم معًا في أعمال أخرى.

أعمال تيم حسن وبسام كوسا

اجتمع النجمان في اثنين من أكثر الأعمال نجاحًا علنًا ، وهما المسلسل الاجتماعي "العنتبار" الذي تم بثه عام 2006 ، ومسلسل "زمان العار" الذي تم بثه عام 2009.

سلسلة الانتظار:
في الدور ، صور تيم حسن شخصية عبود ، وهو مراهق موجود في الحي الشعبي ، بينما لعب بسام كوسا دور وائل ، وهو مراسل يعيش في أحد الأحياء.

الثنائي ودود ، وعبود يشعر بالمسؤولية تجاه راحة ، أكبر أطفال وائل.

وشارك في العمل مجموعة من النجوم أبرزهم يارا صبري ونسرين طافش وسلافة معمار وأحمد الأحمد وتاج حيدر والمرحوم سليم كلاس وضحى الدبس وغيرهم.

مسلسل زمن العار:

في عام 2009 ، اجتمع النجمان في دور البطولة في المسلسل الاجتماعي The Time of Shame ، وجسد حسن بإخلاص شخصية جميل الذي يقع في حب بثينة مديقة وجارة زوجته صباح.

بعد أن حملت به وهربت من أهلها ، تلتقي بـ "يوسف" وتقع في غرامه ، ويتنافس الأخير مع جميل على قلب بثينة.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة